كود اعلان

مساحة اعلانية احترافية

آخر المواضيع

ما لا يعرض على المشاهدين... في انتخابات ملكة جمال لبنان 2018

نبيل اسماعيل

ما يجري على المسرح خلال فترة بث فقرة الأعلانات. ولا يراه الجالسون" المتصبرون" امام الشاشة الفضية. ولا حول لهم غير انتظار انتهاء "القصاص" بالنسبة اليهم. أكثرية المشاهدين يتململون من رؤية الأعلانات لأنها تقطع عنهم تسلسل الرؤية وتوقف متعة المشاهدة.
بينما على المسرح وخلف الكواليس يجري صراع مفتوح مع الوقت، خلية نحل لا مجال لديها للمزاح، المطلوب أنجاز العمل بأسرع وقت وبدقة ، والا !!!! " التنبلة او البطء" سيف يقطع الرؤوس. الهواء على شاشات التلفزة لا يرحم. يجري من دون شفقة. على الجميع التصرف بسرعة والألتزام بكلمة المخرج ، المخرج الة لا رحمة عنده هو ايضاً تحت رحمة السيف. كلمته كلمة يقولها ليسمعها الجميع ويتقيدون بها. كلمته لا تناقش ولا تحتمل الجدال. بينما مدير المسرح "جزار" لا يسمح بأرتكاب الأخطاء في ساحته. صوته لا يهدأ. صراخه مسموح، كلمته مطاعة لدى العاملين معه. جنود يخوضون معركة امام منافس أسمه الرأي العام، الذي هو ايضاً " بطاش" لا يقبل الا العمل المحترف ويحب الدقة والأبهار، ولا يرغب بأي " أستهتار" بوجهة نظره، منافس لا يصرخ ليس لديه صراع مع الوقت بل في يديه سلاح جبار أسمه" الريموت كونترول". 
الصور التقطها لأعطاء الرأي العام فكرة عما يجري على المسرح في حالة حدث بهذه الأهمية وهو أنتخاب ملكة جمال لبنان حيث تكون نسبة المشاهدين له مرتفعة جدا. 
الصوة من حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2018.









إرسال تعليق

0 تعليقات

فلسفة

مساحة اعلانية احترافية

ثقافة

مساحة اعلانية احترافية

{getMailchimp} $title={Mailchimp Form} $text={Subscribe to our mailing list to get the new updates.}

مساحة اعلانية احترافية